الخميس، 2 أغسطس 2012

عاجل متعب يعتزل اللعب دوليا بعد الاولمبياد




أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني والأوليمبي أنه بطولة لندن الجارية هي الأخيرة له في مسيرته الكروية الدولية، وأنه لن يشارك مرة أخرى في المنتخبات الوطنية.

وأوضح متعب في مداخلته الهاتفية لبرنامج "ميديا سبورت" المذاع على قناة الأهلي أن الثلاثي الأهلاوي عندما جاء إلى لندن للمشاركة مع الأوليمبي وضع في اعتباره بالمقام الأول أن يقدم شيئاً جيداً للبلاده، متابعاً: "ولكن للأسف هناك من لا يقدر هذا تماماً، ولا ينظرون إلا للانتقاد والتجريح فقط".

وأشار مهاجم القلعة الحمراء إلى أنه ليس اللاعب الوحيد الذي يهدر الفرص في المباراة الماضية، مشدداً على أنه إذا لو دخل عماد متعب "الحمام" سيتحدث عنه البعض، متابعاً: "هذا قراري النهائي ولا رجعة فيه نهائياً، واتوقع السخرية من بعض الناس في وسائل الإعلام".

وشدد متعب "بهدوء مميت" على أنه يتمنى أن يرفع اسم مصر عالياً في هذه البطولة، مؤكداً أنه آخر وجود لي مع المنتخبات المصرية دون الالتفات إلى أي شيء بعد ذلك الأمر، وسأتفرغ للنادي الأهلي في اللعب.

وتابع متعب: "أنــــــــــــــا تعبت، تحدثوا على متعب كلاعب كرة وقطعوا فيه، ولكن لا توبخوه فهو لاعب يؤدي ما عليه ويتدرب ويجتهد، وعندما يريد المولى أن أحرز الأهداف سأحرز وعندما لا يريد ولا يحالفني التوفيق لا استطيع أن أفعل ذلك، للأسف الناس لا تقيم الأمور بحياديه، ومن وجهة نظري أنني قدمت مباراة كبيرة جداً أمام نيوزيلندا، سأريح النقاد واعتزل بلا رجعة".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق