الثلاثاء، 24 يوليو 2012

القدر يجمع بين مي عزّ الدين وخطيبها السابق زيدان



شاءت الأقدار أن تجمع بين النجمة مي عز الدين وخطيبها السابق محمد زيدان، نجم منتخب مصر والمحترف في الدوري الألماني، وذلك بعد آخر لقاء جمع بينهما قبل إنفصالهما منذ عامين.
وكانت المقابلة التي جاءت في شكل مفاجئ للطرفين في مدينة الإنتاج الإعلامي، داخل إحدى القنوات الفضائية، حيث كان من المقرر أنّ تسجل مي حلقتها يوم الأربعاء الماضي، بينما كان موعد زيدان يوم الخميس، وقد تمّ إبلاغهما بالموعد من جانب إدارة القناة حتى لا يتعرضا للإحراج إذا تقابلا.
وعلى الرغم من ذلك، قامت والدة مي بتغيير موعدها إلى الساعة السابعة نهار الخميس، وذلك بسبب إرتباطها في تصوير عمل فني لها يوم الأربعاء، بينما كان موعد زيدان الساعة التاسعة مساءً.
وعلى الرغم من كل المحاولات لتفادي الّلقاء بين الإثنين، ولكن تأخر مي على موعدها لأكثر من ساعة تصادف مع الموعد الذي وصل فيه زيدان إلى الأستديو.
ولم يمنع وجود كلّ من النجمين في غرفة منفصلة إجتماعهما، إذ أنّ زيدان قام بالذهاب إلى غرفتها لمصافحتها عندما علم بوجودها، وكان اللقاء لطيفاً على عكس ما كان متوقعاً، حيث تبادلا فيه الضحكات والنكات.
والجدير بالذكر أنّ سبب إنفصال زيدان ومي هو إكتشاف الأخيرة بوجود علاقة بينه وبين إحدى الفتيات الدانماركيات، كما وهناك طفلاً بينهما، فصممّت مي وقتها على فسخ الخطبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق