السبت، 28 يوليو 2012

حبس ضابط شرطه بالفيوم لحيازته اسلحه ومخدرات




قررت النيابة الكلية بالفيوم حبس رائد الشرطة المتهم بحيازة ترسانة أسلحة وذخائر ومخدرات التي ضبطت بسيارته واستراحته بمدينة الفيوم ومعه 3 من شركائه من أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيق ، وجهت لهم النيابة تهم الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر ، كما تقرر حبس عاطل " مطروح " الذي سقط في شباك المباحث بالأسلحة الآلية والبنادق بطريق أسيوط الغربي بالفيوم.

كان الضابط المتهم قد سقط في قبضة الامن بعد أن وردت معلومات تفيد بوجود كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والمخدرات في حيازة الضابط الرائد أحمد فخري عبد الواحد الضابط بالحماية المدنية بالفيوم.وبعد تقنين الإجراءات وإعداد أكمنة تم ضبط 15 صندوق ذخيرة و4 أسلحة آلية وبندقيتين قناصة 15 طربة حشيش وذلك بسيارة الضباط كماتم العثور على بندقية آلية و57 ألف جنيه وعدد من الطلقات و12 كيلو حشيش باستراحته، واعترف الضابط أنه كان ينقل الأسلحة إلى ثلاثة أشخاص في محافظة المنيا لنقلها إلى أسيوط، ، وتم التنسيق مع مديرية أمن المنيا وألقى القبض على الثلاثة.

كما قررت نيابة مركز الفيوم حبس حمد جمعة حمد" سائق من النجيلة بمطروح والذي ضبط بحيازته بالسيارة التي يقودها 5 بنادق آلية و3 رشاشات.. وتولت التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق